Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تعليمي وفق أنموذج ( درايفر ) في التعديل المفاهيمي وتنمية مهارات التصنيف لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم /

by سوداح ، دارين محمود; دارين محمود سوداح [إشراف: جمعة ابراهيم ، رويدا حمدان].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، كلية التربية ، 2018Description: 281 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 س و د .ف (Browse shelf) Available cen 1449 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 س هـ ل .د دورة الأنشطة التربوية الشبيبة في تحسين المستوى المعرفي لدى الطلبة في مجال الصحة الإنجابية وتعديل اتجاهاتهم نحوها 370 س و د .أ أثر استخدام استراتيجيتي العصف الذهني وحل المشكلات في التحصيل الدراسي في مقرر الاجتماعيات : دراسة تجريبية لدى تلامذة الصف الرابع في مدارس مدينة بانياس الرسمية 370 س و د .أ أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة في تنمية مهارات ( التواصل الاجتماعي ، العمل ضمن فريق ، واتخاذ القرار ) / 370 س و د .ف فاعلية برنامج تعليمي وفق أنموذج ( درايفر ) في التعديل المفاهيمي وتنمية مهارات التصنيف لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم / 370 س و ي .أ أثر طريقة دورة التعلم في التحصيل وعمليات العلم لدى طلبة الصف الأول الثانوي في مادة الأحياء: دراسة تجريبية في مدارس أمانة العاصمة - الجمهورية اليمنية 370 س و ي .أ أثر التفاعل بين طول الاختبار وخصائص العينة على الخصائص السيكومترية ودرجات القطع لاختبار الشخصية المتعددة الأوجه مينيسوتا M.M.P.I-2 / 370 س و ي .ت التعاون والتنافس وأثرهما في الإنتاج: دراسة ميدانية لدى عينة من العمال في شركة الغزل والنسيج بمحافظة دمشق

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: