Normal view MARC view ISBD view

دراسة آثار استخدام الطريقة الإيحائية لتعزيز الاستيعاب القرائي لدى متعلمي اللغة الإنكليزية لغة أجنبية في المعهد العالي للغات بدمشق /

by عرموش ، جلنار; جلنار عرموش [إشراف: أماني فاخرة].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، المعهد العالي للغات ، 2018Description: 184 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): تعليم اللغة الانكليزية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
400 ع ر م .د (Browse shelf) Available cen 12 Lan
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
400 ع ا ب، أ أثر استخدام الدراما في تنمية مهارة التكلم والثقة بالنفس لدى متعلمي اللغة الإنكليزية كلغة أجنبية/ 400 ع ب د .ت تعليم اللغة العربية للأغراض الطبية لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها / 400 ع ت م. خ خصائص تدريب المعلمين المعززة لتعلم البالغين للإنكليزية لغة أجنبية من منظور معلمي ومتعلمي المعهد العالي للغات/ 400 ع ر م .د دراسة آثار استخدام الطريقة الإيحائية لتعزيز الاستيعاب القرائي لدى متعلمي اللغة الإنكليزية لغة أجنبية في المعهد العالي للغات بدمشق / 400 ع م ر. ن النسق الثقافي في النصوص الأصيلة تداولياً ومعايير تقديمه لمتعلمي العربية الناطقين بغيرها وفق التعليم القائم على المضمون/ 400 ع ي س. ت تقويم المقابلات الشفوية لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء إرشادات أكتفل للكفاءة اللغوية / 400 ع ي س، م معايير اختيار النصوص الإعلامية في مناهج تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى/

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: