Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية المعززة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة العلوم لتلاميذ الصف الرابع الأساسي /

by عفور ، نور عبده; نور عبده عفور [إشراف: محمد وحيد صيام].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2018Description: 161 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ف و .أ (Browse shelf) Available cen 1411 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ط ي. ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض المهارات الموسيقية في ضوء المعايير الدولية لدى تلاميذ الصف التاسع من التعليم الأساسي / 370 ع ط ي .ق قياس الأبعاد التنموية والتربوية لأدوار المرأة السورية في كتب اللغة العربية الجديدة والمؤلفة وفق المعايير الوطنية في سورية / 370 ع ف ا. ق قياس الميول المهنية لفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام مقياس سترونغ للميول المهنية / 370 ع ف و .أ أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية المعززة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة العلوم لتلاميذ الصف الرابع الأساسي / 370 ع ف و. ف فاعلية برنامج تدريبي في إكساب طلبة كلية التربية مهارات تصميم الرحلات المعرفية عبر الويب / 370 ع ق د. و الوصم الاجتماعي وعلاقته بتقبل الذات لدى عينة من المراهقين المصابين بالثلاسيميا بمدينة دمشق / 370 ع ق ل .أ أثر استخدام استراتيجية المتشابهات في اكتساب المفاهيم العلمية لمادة العلوم والاحتفاظ بها لدى تلامذة الصف الثالث الأساسي /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: