Normal view MARC view ISBD view

فاعلية استراتيجية الذكاءات المتعددة في رفع مستوى التحصيل في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الأساسي وتنمية اتجاهاتهم فيها /

by خنسة ، عبير علي; عبير علي خنسة [إشراف: رويدا حمدان].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2017Description: 153 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ن س .ف (Browse shelf) Available cen 1403 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ م ي . ب فاعلية برنامج تدريبي لتحسين أداء مدرسي التربية الإسلامية في مرحلة التعليم الثانوي وفق المعايير الوطنية لمناهج التعليم العام ماقبل الجامعي في الجمهورية العربيةالسورية 370 خ م ي .ف فاعلية استخدام استراتيجيتي بوسنر وسوشمان في تدريس التربية الإسلامية في التحصيل وإكساب مهارات التفكير الناقد / 370 خ ن .ت تحليل محتوى كتب العلوم لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي ومدى احتوائها على مفاهيم النفايات 370 خ ن س .ف فاعلية استراتيجية الذكاءات المتعددة في رفع مستوى التحصيل في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الأساسي وتنمية اتجاهاتهم فيها / 370 خ ن س ، ف فاعلية التعلم المستند إالى الدماغ في التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم / 370 خ ن ي .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الحواس المتعددة في تحسين مهارات الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الصف الثالث الأساسي في محافظة القنيطرة / 370 خ و ا .ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التواصل اللفظي لدى أمهات أطفال الشلل الدماغي وأثره في تحسين المهارات اللفظية لدى أبنائهن /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: