Normal view MARC view ISBD view

تقويم برنامج معلم الصف في ضوء معايير المجلس الوطني الأمريكي لاعتماد إعداد المعلمين من وجهة نظر الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية في جامعتي دمشق و تشرين /

by إبراهيم ، ماهر; ماهر إبراهيم [ إشراف: آصف يوسف].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2017Description: 167 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج و طرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ا ب ر .ت (Browse shelf) Available cen 1327 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ا ب ر .ا الحرية وأبعادها التربوية في السنة النبوية / 370 ا ب ر .ا الذكاء الانفعالي لدى المتفوقين تحصيليا والعاديين / 370 ا ب ر .ت تقويم مراكز ومؤسسات التربية الخاصة التي تعنى بالتوحد في سورية في ضوء المعايير العالمية / 370 ا ب ر .ت تقويم برنامج معلم الصف في ضوء معايير المجلس الوطني الأمريكي لاعتماد إعداد المعلمين من وجهة نظر الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية في جامعتي دمشق و تشرين / 370 ا ب ر .ع علاقة التحصيل التعليمي بالنجاح الاجتماعي :دراسة ميدانية في الجمهورية العربية في مدينتي دمشق وحلب 370 ا ب ر .ف فاعلية برنامج حاسوبي تفاعلي متعدد الوسائط في تحصيل علم الأحياء : دراسة ميدانية لطلبة الصف الثاني الثانوي العلمي في محافظة القنيطرة / 370 ا ب ر .ف فاعلية برنامج العلاج بالترنيم اللحني في تنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى مرضى الحبسة الكلامية التعبيرية

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: