Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام الوسائط المتعددة في اكتساب المفاهيم العلمية وفق نموذج التعلم البنائي (CLM)/

by طيار ، لينا; لينا طيار [إشراف: محمد وحيد صيام].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2016Description: 177ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): مناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ط ي ا. أ (Browse shelf) Available cen 1269 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ط و ط .ي اليقظة العقلية والحكمة الاختبارية كمنبئين بضبط الذات دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة دمشق / 370 ط و ط ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مهارات إدارة الوقت في تحسين مستوى التوافق الدراسي/ 370 ط ي .ت تعيير رائز مينيسوتا متعدد الأوجه للشخصية الخاص بالمراهقين:دراسة ميدانية في مدارس محافظة دمشق الرسمية 370 ط ي ا. أ أثر استخدام الوسائط المتعددة في اكتساب المفاهيم العلمية وفق نموذج التعلم البنائي (CLM)/ 370 ط ي ا .ت توكيد الذات لدى الأطفال المحرومين من الأم و الأطفال المحرومين من الأب 370 ط ي ا .ف فاعلية برنامج حاسوبي متعدد الوسائط في اكتساب المفاهيم الاجنتماعية لدى تلامذة الصف الأول الأساسي في مادة الدراسات الاجتماعية:دراسة تجريبية في مدارس محافظة طرطوس 370 ط ي ا. ف فاعلية برنامج تدريبي في إكساب طلبة التربية مهارات تصميم الفيديو التعليمي باستخدام Wondershare filmora/

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: