Normal view MARC view ISBD view

درجة ممارسة القيادة التشاركية من قبل رؤساء الأقسام الأكاديمية في جامعة دمشق ودورها في فاعلية اتخاذ القرارات من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية /

by تقلا ، رزان محمد; رزان محمد تقلا [إشراف: فاضل حنا].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2016Description: 217 ص ؛ 24سم+ CD.Subject(s): التربية المقارنة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ت ق ل .د (Browse shelf) Available cen 1244 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ت ر ي. ب بناء معيار لتكاليف الجودة الشاملة والتحسين المستمر للبيئة التعليمية المادية/ 370 ت س ا. ا استراتيجيات التنظيم الانفعالي وعلاقتها بصعوبة التعبير عن المشاعر لدى عينة من الأرامل في محافظة دمشق / 370 ت ق ل. أ أنموذج مقترح لتطوير التعليم الثانوي العام في سورية في ضوء تجارب بعض الدول / 370 ت ق ل .د درجة ممارسة القيادة التشاركية من قبل رؤساء الأقسام الأكاديمية في جامعة دمشق ودورها في فاعلية اتخاذ القرارات من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية / 370 ت م ا ، د دراسة تحليلية لدى لدرجات الشهادة الثانوية العامة السورية باستخدام السلاسل الزمنية / 370 ت م ي .ت التلخيص الكتابي وصعوباته: دراسة ميدانية تجريبية 370 ت م ي .ع العلاقة بين الاحتراق النفسي والذكاء الانفعالي لدى العملين في الرعاية الاجتماعي:دراسة ميدانية في دور الرعاية الاجتماعية الرسمية والأهلية في محافظة دمشق

ماجستير

اطروحات

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: