Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي مقترح على بعض المهارات الإجتماعية في تنمية بعض مظاهر السلوك التكيفي الإجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة : دراسة شبه تجريبية في معهد التربية الخاصة للمعوقين ذهنياً في مدينة حلب /

by الحسن ، محمد علي; محمد علي الحسن [إشراف: سهاد المللي ].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2009Description: 179 ص؛ 24 سم.Subject(s): التربية الخاصة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح س ن .ف (Browse shelf) Available cen 1223 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح س ن. د دور فجوة المعلومات في تنمية مهارات التفكير الاستقرائي والتحصيل الدراسي في مادة الرياضيات / 370 ح س ن ، س الأسلوب المعرفي " المخاطرة - الحذر" وعلاقته بالاتزان الانفعالي لدى عينه من طلبة المرحلة الثانوية في محافظة دمشق / 370 ح س ن .ف فاعلية تموذج لتدريس قواعد اللغة الإنكليزية وفق المدخل التواصلي: دراسة تجريبية على طلاب الصف الأول الثانوي في مدارس مدينة دمشق الرسمية 370 ح س ن .ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح على بعض المهارات الإجتماعية في تنمية بعض مظاهر السلوك التكيفي الإجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة : 370 ح س ن .ف فاعلية برنامج تدريبي في إكساب معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بعض مهارات التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات التفكير لدى تلامذتهم / 370 ح س ن .ف فاعلية استخدام نموذجي راش ولورد في تدريج اختبار مينسوتا المتعدد الأوجه للشخصية الخاص بالمراهقين "MMPI-A " / 370 ح س ن .ف فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وفق استراتيجية التعلم النشط في إكساب أطفال الروضة من 5-6 سنوات بعض المهارات اللغوية /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: