Normal view MARC view ISBD view

دراسة تحليلية لمحتوى مقرر علم الأحياء في الصف الأل الثانوي الزراعي وبناء مصفوفة للمفاهيم العلمية في ضوء التنمية المستدامة /

by الزغبي ، سميرة تركي; سميرة تركي الزغبي [ إشراف: جمعة ابراهيم .].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، كلية التربية ، ; 2014Description: 214 ص؛ 24 سم.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ز غ ب .د (Browse shelf) Available cen 960 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ز ع ر ، م الأمن النفسي كعامل منبئ للعلاقة بين أحداث الحياة الضاغطة وجودة الحياة لدى عينة من المهجرين جراء الأحداث الراهنة مدينة دمشق / 370 ز غ ب .ت تصميم برنامج تدريبي في التربية البيئية وفق مدخل النظم في التعليم المتوسط الزراعي : دراسة ميدانية في المعاهد المتوسطة الزراعية بالمنطقة الوسطى والجنوبية في الجمهورية العربية السورية 370 ز غ ب .د دور جماعة الأقران في النمو الاجتماعي لطفل المرحلة الابندائية:دراسة ميدانية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية العليا بمدينة دمشق 370 ز غ ب .د دراسة تحليلية لمحتوى مقرر علم الأحياء في الصف الأل الثانوي الزراعي وبناء مصفوفة للمفاهيم العلمية في ضوء التنمية المستدامة / 370 ز غ ر. أ أثر استراتيجيات التعلم النشط في تحسين الفهم القرائي وزيادة الحصيلة اللغوية لدى التلامذة المعاقين سمعيا من زارعي الحلزون / 370 ز غ ر .ف فاعلية برنامج قائم على بعض فنيات العلاج السلوكي في معالجة التبول اللاإرادي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية المتوسطة 370 ز ك ر .ت تقويم التحصيل في اللغة العربية بالإختبارات الموضوعية المصححة يدويا أو بالحاسوب مقارنة الاختبارات المقالية : دراسة ميدانية

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: