Normal view MARC view ISBD view

تقويم الأداء التعليمي لمعلمي الحلقة الأولى في ضوء المعايير المرجعية الأكاديمية الوطنية /

by إبراهيم ، ماهر; ماهر إبراهيم [إشراف: سام عمار .].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، كلية التربية ، ; 2014Description: 214 ص؛ 24 سم.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 إ ب ر .ت (Browse shelf) Available cen 959 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 إ ب ر .أ أنموذج مقترح لتطوير التعليم المفتوح في جامعة دمشق في ضوء تجارب وخبرات بعض الدول / 370 إ ب ر. ا الألم النفسي وعلاقته بمهارات إدارة الذات لدى عينة من مريضات سرطان الثدي في مشافي محافظتي دمشق وريفها/ 370 إ ب ر .ت تقويم تكنولوجيا التعليم المستخدمة في الدروس التعليمية للقناة الفضائية التربوية السورية 370 إ ب ر .ت تقويم الأداء التعليمي لمعلمي الحلقة الأولى في ضوء المعايير المرجعية الأكاديمية الوطنية / 370 إ ب ر. د دور المدرسة في تكريس القيم الوطنية من خلال إدارة برامج الانشطة المدرسية في مرحلة التعليم الاساسي (الحلقة الاولى)// 370 إ ب ر .ف فاعلية برنامج تدريسي قائم على استخدام استراتيجيتي دورة التعلم المعدلة و ويتلي wetly في رفع مستوى التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير التأملي في مادة العلوم / 370 إ ب ر. ف فاعلية أنشطة قائمة على التمثيلات الرياضية في إكساب طفل الروضة مهارات الحس العددي /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: