Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في إكتساب طلبة معلم الصف مهارات دمج التكنولوجيا في التعليم واتجاهاتهم نحوه /

by سلامة ، محمد علي; محمد علي سلامة [إشراف: فواز إبراهيم العبد الله].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2015Description: 236 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 س ل ا .ف (Browse shelf) Available cen 1091 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 س ل ا .ت تصور مقترح لتفعيل دور أنشطة الدراسات الاجتماعية في تنمية المواطنة لدى تلاميذ الصفين الأول والثاني من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين / 370 س ل ا .ذ الذكاء الاجتماعي وعلاقته بأساليب إدارة النزاعات / 370 س ل ا .ع العلاقة بين التمكين الإدراي لمديري المدارس ودرجة ممارستهم لأدوارهم الإدراية والفنية من وجهة نظر المديرين في المدارس الثانوية العامة في مدينة دمشق 370 س ل ا .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في إكتساب طلبة معلم الصف مهارات دمج التكنولوجيا في التعليم واتجاهاتهم نحوه / 370 س ل ا .ف فاعلية التشارك الإلكتروني في إكساب طلبة كلية التربية بجامعة دمشق تقنيات تصميم بيئة التعلم الإلكتروني التشاركي / 370 س ل ا. ف فاعلية الكفاءة الاجتماعية في تحسين عقلية النمو ومهرات تواصل المرشدين / 370 س ل ا .ن نموزج مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوي العام في الجمهورية العربية السورية في ضوء مدخل الإدارة الذاتية /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: