Normal view MARC view ISBD view

فاعلية توظيف التعليم المدمج في تدريس مادة العلوم على تحصيل تلاميذ الصف الرابع وآرائهم نحوه /

by خضار ، نسرين بديع; نسرين بديع خضار [إشراف: محمد وحيد صيام ، محمد عمر سرحان].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، كلية التربية ، 2015Description: 216 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ض ا .ف (Browse shelf) Available cen 1088 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ض . ف فاعلية دليل مروري مقترح في إكساب أطفال الفئة الثالثة ( 5-6 سنوات ) في رياض الأطفال بعض الخبرات المرورية 370 خ ض .أ أثر برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طفل الروضة : دراسة تجريبية على عينة من أطفال الرياض الرسمية في مدينة دمشق 370 خ ض .ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات القرائة والكتابة لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي 370 خ ض ا .ف فاعلية توظيف التعليم المدمج في تدريس مادة العلوم على تحصيل تلاميذ الصف الرابع وآرائهم نحوه / 370 خ ض ا .و واقع توظيف تقنيات التعليم في العملية التدريسية ومقترحات تطويره:دراسة ميدانية على مدارس الرسمية لمرحلة التعليم الأساسي.الحلقة الثانية في محافظة اللاذقية 370 خ ض ر .ت تقييم مستوى التعبير الشفهي باستخدام مقياس ( OES ( وعلاقته ببعض المتغيرات : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي في المدارس الحكومية في الجمهورية العربية السورية 370 خ ض ر .ف فاعلية المسرح التعليمي في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثالث الأساسي : دراسة ميدانية في مدارس حمص

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: