Normal view MARC view ISBD view

أثر عدد البدائل وطريقة التصحيح في الخصائص السيكومترية للاختبارات التحصيلية /

by بشير ، هادي; هادي بشير [إشراف: ياسر جاموس ].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، كلية التربية ، 2015Description: 240 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): القياس والتقويم التربوي والنفسي
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب ش ي .أ (Browse shelf) Available cen 180 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب س ا ، س استخدام الانترنت وعلاقته بالاغتراب النفسي والتكيف الأكاديمي دراسة ميدانية لدى عينة من طلبة جامعة دمشق / 370 ب س ي. ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات المسؤولية الاجتماعية لدى طفل الروضة / 370 ب س ي .ق قلق الانفصال لدى طفل الروضة وعلاقته بالتوافق الزواجي لوالديه : دراسة ميدانية على عينة من أطفال رياض الأطفال 370 ب ش ي .أ أثر عدد البدائل وطريقة التصحيح في الخصائص السيكومترية للاختبارات التحصيلية / 370 ب ش ي .ت تقنين اختبار وودكوك - جونسون للقدرات المعرفية الطبعة الثالثة وفاعليته التشخيصية للاضطرابات المعرفية / 370 ب ص م .ل اللغة الإنتاجية لدى الأطفال العاديين والأطفال ذوي الإنشقاق في سقف الحلق 370 ب ط ر .ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية المهارات الاجتماعية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: