Normal view MARC view ISBD view

تقويم تجربة تطوير منهاج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين في الجمهورية العربية السورية /

by حبيب،علا; علا حبيب [إشراف: أسما الياس].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2015Description: 186 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): التربية الخاصة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح ب ي ت (Browse shelf) Available cen 1065 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح ب ي .أ أساليب التعامل الوالدي في الأجابة عن أسئلة عن اسئلة الطفل في مرحلة رياض الاطفال 370 ح ب ي .د دور عمليات التفاعل الاجتماعي داخل الصف في التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية في الصف الثاني الإعدادي في مدينة دمشق / 370 ح ب ي .ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة في التربية البيئية في مرحلة رياض الأطفال / 370 ح ب ي ت تقويم تجربة تطوير منهاج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين في الجمهورية العربية السورية / 370 ح ب ي, ف فاعلية برنامج وفق نموذج دورة التعلم فوق المعرفية في إكساب تلامذة الصف السادس الأساسي مهارات ماوراء المعرفة والمفاهيم الاجتماعية / 370 ح ج . ف فاعلية البرنامج الحاسوبي التعليمي ( JAWS ( في تعليم مهارة الكتابة لدى الأطفال المعوقين بصريا في مرحلة الطفولة المتأخرة 370 ح ج ا .ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الرياضية في إكساب مفاهيم التربية الموسيقية لتلامذة الصف الثاني من التعليم الأساسي /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: