Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية تنظيم الذات في تنمية مهارات الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات الكتابة/

by شعبان، هنادي نصر.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، 2014Description: 273ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): التربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ع ب. ف (Browse shelf) Available cen 1061 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش ع ب .ت تقنين مقياس جيليام لتشخيص التوحد – GARS- الطبعة الثانية 2 / 370 ش ع ب. ت تقويم اضطراب التكامل الحسي لدى الأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام الملف الحسي للطفل / 370 ش ع ب. ف فاعلية استخدام الوحدات النسقية وملفات الإنجاز الإلكترونية في إكساب طلبة معلم الصف المهارات التقنية في مقرر تقنيات التعليم وإتجاهاتهم نحوها/ 370 ش ع ب. ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية تنظيم الذات في تنمية مهارات الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات الكتابة/ 370 ش ع ب .ف فاعلية أنشطة تعليمية متكاملة باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية مهارة في اللغة الانجليوية لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي في مدينة حمص 370 ش ع ب .ف فاعلية استراتيجية التعلم المتمازج في تىمية مهارات القراءة الاستيعابية في اللغة الإنكليزية / 370 ش ع ب .ف فاعلية برنامج تدريبي لآباء أطفال متلازمة داون لخفض بعض المشكلات السلوكية لدى أطفالهم /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: