Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الحوار في التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد بمادة الفلسفة في الصف الأول الثانوي/

by العطواني،إقبال سليمان.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، 2014Description: 291ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): التربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ط و ف (Browse shelf) Available cen 1026 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ط ا .ف فاعلية برنامح مبني وفق التعلم النشط في اكتساب تلامذة الصف الرابع الأساسي مفاهيم التربية الصحية / 370 ع ط ا .م الميول المهنية وعلاقتها بمتغيري التحصيل الدراسي ومستوى الطموح : دراسة ميدانية على طلبة الصف الثاني الثانوي في مدارس من مدينة دمشق الثانوية الرسمية 370 ع ط و. ت تقويم محتوى منهاج الفلسفة لدى الصف الثاني الثانوي الادبي في سورية وفقا للمعايير الوطنية وآراء المدرسين وتصميم وحدة درسيه في ضوء مدخل النظم / 370 ع ط و ف فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الحوار في التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد بمادة الفلسفة في الصف الأول الثانوي/ 370 ع ط ي .أ أزمة الهوية وعلاقتها بصورة الجسد عند المراهقين 370 ع ط ي .د دراسة تحليلية لصورة المرأة والرجل في كتب اللغة العربية بمراحل التعليم العام في الجمهورية السورية 370 ع ط ي .ع العلاقة بين مستوى القدرات الموسيقية والتحصيل الأكاديمي لدى تلامذة الحلقة الثانية من التعليم الأساسي /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: