Normal view MARC view ISBD view

مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة دراسة ميدانية لتقنين المقياس في محافظة دمشق على عينة من عمر 4 إلى 6 سنوات/

by البلعا،عبير.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، 2015Description: 132ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): تربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب ل ع م (Browse shelf) Available cen 994 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب ل خ .ف فاعلية استخدام برامج الفيديو في تدريس مادة التاريخ : دراسة تجريبية في الصف الثالث في المدراس الاعدادية في محافظة مدينة دمشق 370 ب ل خ .ل اللامدرسية في الفكر التربوي المعاصر (ايليش ، ريمر ، فريري) 370 ب ل ع .ق قائمة ميلون المعدلة لنماذج الشخصية : دراسة ميدانية لتقنين القائمة على عينية من طلبة جامعة دمشق 370 ب ل ع م مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة دراسة ميدانية لتقنين المقياس في محافظة دمشق على عينة من عمر 4 إلى 6 سنوات/ 370 ب ن .ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمات رياض الأطفال معد وفق استراتيجيات التعلم النشط في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة / 370 ب ن ا .أ أثر استخدام التعلم النشط في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة:دراسة شبه تجريبية في رياض الأطفال الفئة الثالثة 5-6 سنوات في محافظة حلب 370 ب ن ي. د درجة امتلاك الممارسات التدريسية الإبداعية وعلاقتها بفعالية الذات التعليمية /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: