Normal view MARC view ISBD view

أثر أستخدام نظرية << رايجلوث >>التوسعية في إكتساب مهارات برنامج الفوتوشب لدى المعلمين الملتحقين بمركز تدريب الحاسوب

by أحمد عباس المحمد; أوصاف ديب ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2014Description: 307 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2014
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ح م .أ (Browse shelf) Available cen 975 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ح ف .د درجة ممارسة معلمي الحلقة الاولى من التعليم الاساسي لمهارات التفكير الابداعي داخل غرفة الصف 370 م ح ف .م مهارات التفكير ما وراء المعرفي وعلاقتها بمهارة اتخاذ القرار / 370 م ح م . ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مستوى معرفة معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي 370 م ح م .أ أثر أستخدام نظرية << رايجلوث >>التوسعية في إكتساب مهارات برنامج الفوتوشب لدى المعلمين الملتحقين بمركز تدريب الحاسوب 370 م ح م .أ أتخاذ القرار و علاقته بلكفاية الذاتية و العوامل الخمسة الكبرى للشخصية 370 م ح م .أ أثر التفاعل بين حجم العينة والخطأ المعياري للقياس وبديل الإجابة وطول الاختبار على قيم معادلتي الثبات : ألفا كرونباخ وكودر ريتشاردسون / 370 م ح م. أ أثراسترا تيجيات ما وراء المعرفة تنمية مهارتي الا ستماع والقراءة في اللغة الإنكليزية كلغة أجنبية/

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2014

أطروحة 2014/05/28

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: