Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي قائم على تحليل المهام وبعض العمليات النفسية في تنمية مهارات القراءة الأساسية لذوي صعوبات تعلم القرائة

by آني كريكور قزنجيان; حسن أديب عماد ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2014Description: 280 ص CD.Subject(s): التربية الخاصةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2014
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ق ز ن .ف (Browse shelf) Available cen 963 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ق ر ه. م مدى استخدام الا ستبانة في البحوث التربوية ومرا عتها للشروط العلمية/ 370 ق ره، و واقع تطبيق تكافؤ الفرص التعليمية في مدارس التعليم الأساسي بمدينة دمشق في ضوء الواقع التعليمي / 370 ق ز .أ أثر دمج بعض مهارات التفكير العليا ضمن منهج مادة التربية القومية الاشتراكية في مستوى التحصيلب الدراسي والقدارات الإبداعية لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام:دراسة تجريبية في المدارس الرسمية لمحافظة دمشق 370 ق ز ن .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على تحليل المهام وبعض العمليات النفسية في تنمية مهارات القراءة الأساسية لذوي صعوبات تعلم القرائة 370 ق س ي . ف فاعلية طريقة حل المشكلات في تدريس مادة الجغرافيا 370 ق س ي .د دراسة فاعلية حقيبة تعليمية عن وحدة الغلاف الصخري في منهاج الجغرافيا الطبيعية للصف الأول الإعدادي في محافظة ريف دمشق / 370 ق س ي .ف فاعلية طريقة حل المشكلات في تدريس مادة الجغرافيا : دراسة تجريبية على مقرر الجغرافيا الطبيعية في الصف الأول الثانوي بمدينة دمشق

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2014

أطروحة 2014/05/13

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: