Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التواصل الأجتماعي ومفهوم الذات لدى التلامذة ذوي صعوبات التعلم

by ريم الجهني; مها زحلوق ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2013Description: 355 ص CD.Subject(s): التربية الخاصةDissertation note: دكتورا ه جامعة دمشق , كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ج ه ن .ف (Browse shelf) Available cen 943 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ج ن ا .ف فاعلية طريقتي ( المناقشة والمنظر المتقدم ) في تعليم مبادئ علم النفس: دراسة تجريبية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العلمي في محافظة اللذقية 370 ج ن ب . أ أنماط العلاقات البين شخصية عند المراهقين وعلاقتها بأساليب المعاملة الوالدية 370 ج ه م .م مشكلات التربية العملية لطلاب معلم الصف السنة الرابعة في كلية التربية بجامعة دمشق:دراسة ميدانية على عينة من طلبة معلم الصف 370 ج ه ن .ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التواصل الأجتماعي ومفهوم الذات لدى التلامذة ذوي صعوبات التعلم 370 ج هـ م .ف فاعلية برنامج تدريسي قائم على التعلم عن طريق لعب الأدوار في تحسين الاستيعاب القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الأساسي وتنمية اتجاهاتهم نحو القراءة / 370 ج هـ ن .ف فاعلية برنامج تدريبي في تحسين مهارات التعبير الكتابي لدى الطلبة الصم واتجاهاتهم نحوها 370 ج و د ، ف فاعلية برنامج لتدريب معلمات رياض الأطفال على إستراتيجية الاكتشاف وفق برونر (Bruner) لنتمية المفاهيم العلمية لدى أطفال الرياض من {5-6} سنوات /

دكتورا ه

دكتورا ه جامعة دمشق , كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2013

أطروحة 2014/02/3

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: