Normal view MARC view ISBD view

أثر إستراتيجية الأستقصاء في التحصيل ومهارات التفكير الناقد في مادة الدراسات الأجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الاساسي

by ريم صبري البيريني; أبتسام فارس ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013Description: 210 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب ي ر .أ (Browse shelf) Available cen 920 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب ي ا .ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتحسين الأداء التدريسي للمعلمين في أثناء الخدمة في ضوء معايير الجودة الشاملة: دراسة تجريبية على معلمي مادة علم الأحياء في مدارس ريف دمشق الرسمية 370 ب ي ا. و وحدات تعليمية مصممة وفق أسلوب تفريد التعليم لإكساب مهارات إنتاج محتوى إلكتروني تفاعلي/ 370 ب ي ج. د دور الإشراف الوقائي في تحسين أداء معلمي مدراس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في محافظة دمشق / 370 ب ي ر .أ أثر إستراتيجية الأستقصاء في التحصيل ومهارات التفكير الناقد في مادة الدراسات الأجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الاساسي 370 ب ي ض .أ أثر تقنية ( Cuisenaire ) في مستويات تحصيل تلامذة الصف الثالث الأساسي في مادة الرياضيات 370 ب ي ط .ب بناء مصفوفة لبعض المهارات الحياتية المعاصرة , وتوظيفها في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي 370 ب ي ط .س السمات الشخصية التي تميز الطلبة المتفوقين دراسياً عن غير المتفوقين في الصف الأول الثانوي بمحافظة مدينة دمشق

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013

أطروحة 01\12\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: