Normal view MARC view ISBD view

آراء المعلمين والمتعلمين وأولياء الأمور في كتب الدراسات الأجتماعية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق

by محمد عبد الله زيدان; علي منير الحصري ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013Description: 269 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ز ي د . آ (Browse shelf) Available cen 893 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ز ي ت .س السلامة المهنية وعلاقتها بالرضى المهني : دراسة ميدانية لدى عينة من العاملين في مصفاة حمص 370 ز ي ت ، ط إطار مقترح لدمج بعض مهارات القرن الحادي والعشرين في مقر العلوم للصف الخامس من رحلة التعليم الأساسي / 370 ز ي ت ب بيئة العمل وعلاقتها بإنتاجية العامل وارتياحه المهني/ 370 ز ي د . آ آراء المعلمين والمتعلمين وأولياء الأمور في كتب الدراسات الأجتماعية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق 370 ز ي د . و واقع كتب المطالعة وتدريسها في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء الأهداف الموضوعة لها:دراسة ميدانية تحليلية للصفوف الثلاثة الأخيرة في مرحلة التعليم الأساسي- محافظة حماه نموذجاً 370 ز ي د .أ أثر تكامل استراتيجية شكل البيت الدائري و استراتيجية K.W.L في زيادة التحصيل و تنمية التفكير البصري لدى تلامذة الصف الرابع من الحلقة الأولى للتعليم الأساسي / 370 ز ي د .ا المشكلات النفسية و علاقتها بالمساندة الأجتماعية لدى كبار السن

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013

أطروحة 09\10\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: