Normal view MARC view ISBD view

دراسة مقارنة بين بضع التربيق مع إستخدام المواد اللزجة والميتومايسين سي والجراحة المشتركة قطع - بضع التربيق مع الميتومايسين سي في علاج الزرق الولادي البدئي

by سامر واصل; يسرى حدة ( مشرف ); جرجس الداود ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية الطب البشري - قسم أمراض العين وجراحتها 2013Description: 79 ص CD.Subject(s): أمراض العين وجراحتهاDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية الطب البشري - قسم أمراض العين وجراحتها 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
610 و ا ص د (Browse shelf) Available cen 4081 Hm
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
610 هـ ي ب. د دراسة مقارنة بين فعالية الكافيين 0.2% الموضعي مقابل المينوكسيديل 5% الموضعي في علاج الحاصة الأندروجينية عند الذكور / 610 و ا د .د دراسة العوامل الممرضة المسببة لذات الرئة المكتسبة على جهاز التهوية الآلية عند الأطفال المقبولين في وحدة العناية المشددة وتحسسها للصادات / 610 و ا د، د دراسة تبدلات بطانة القرنية وثخانة القرنية المركزية لدى مرضى السكري النمط الثاني وعلاقتها مع مرحلة اعتلال الشبكية السكري / 610 و ا ص د دراسة مقارنة بين بضع التربيق مع إستخدام المواد اللزجة والميتومايسين سي والجراحة المشتركة قطع - بضع التربيق مع الميتومايسين سي في علاج الزرق الولادي البدئي 610 و ا ع ت تشخيص التهاب الأذن الوسطى المصلي 610 و ا ك. ج جدوى العلاج البيولوجي عند مرضى الداء المعوي الالتهابي حسب توضع الإصابة / 610 و ا ك. م مستوى D-Dimer عند القبول للتنبؤ بالوفيات داخل المستشفى لدى المرضى المصابين بالفيروس التاجي المستجد covid19 /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية الطب البشري - قسم أمراض العين وجراحتها 2013

أطروحة 03\09\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: