Normal view MARC view ISBD view

مدى توظيف تقنيات التعليم في التدريس الصفي من قبل مدرسي الرياضيات في الصف الأول الثانوي وفق المعايير الوطنية للمناهج التربوية الحديثة

by ماهر محمد الحيلاوي; هاشم إبراهيم إبراهيم ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013Description: 169 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح ي ل .م (Browse shelf) Available cen 858 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح و ر. د درجة توافر مفاهيم الأمن الفكري في كتب التربية الوطنية / 370 ح و ش . D DISSERTATION SUBMITTED IN PARTIAL FULFILMENT OF THE REQUIREMENTS 370 ح ي د ، ف فاعلية برنامج مقترح قائم على الأنشطة الموسيقية لتنمية المفاهيم العلمية الموسيقية لأطفال الرياض / 370 ح ي ل .م مدى توظيف تقنيات التعليم في التدريس الصفي من قبل مدرسي الرياضيات في الصف الأول الثانوي وفق المعايير الوطنية للمناهج التربوية الحديثة 370 ح ي ل.ف فاعلية استراتيجية بوليا في حل المسائل الهندسية لدى طلبة الصف الأول الثانوي و اتجاهاتهم نحوهما / 370 خ ا ز .أ أثر استخدام خرائط التفكير في تنمية مهارات حل المسألة في مادة الرياضيات لدى تلامذة الصف الرابع من التعليم الأساسي / 370 خ ا س .ع العصابية و علاقتها باللامعنى لدى المرأة غير المنجبة

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013

أطروحة 17\06\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: