Normal view MARC view ISBD view

واقع توظيف الأنشطة اللاصفية في العملية التعليمية من وجهة نظر الموجهين التربويين ومعلمي الصف في الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي في محافظة دمشق

by رزان سلمان; فواز العبد الله ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013Description: 218 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 س ل م .و (Browse shelf) Available cen 857 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 س ل م .ت التوافق النفسي والاجتماعي وعلاقته بالذكاء الوجداني : دراسة ميدانية على موظفات جامعة دمشق 370 س ل م .د دور الأتحاد النسائي في التأهيل التربوي للمرأة 370 س ل م .ف فاعلية برنامج فيديو تعليمي في تحسين مهارات القراءة في اللغة الإنكليزية 370 س ل م .و واقع توظيف الأنشطة اللاصفية في العملية التعليمية من وجهة نظر الموجهين التربويين ومعلمي الصف في الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي في محافظة دمشق 370 س ل م، ث أثر استخدام موقع إلكتروني تربوي في تحسين مهارتي الاستماع والتحدث لدى طلبة الصف الأول الثانوي في اللغة الانكليزية / 370 س ل هـ .ن نوعية البيئة المدرسية للمعوق حركياً وعلاقتها ببعض المتغيرات " دراسة ميدانية في مدارس التربية الخاصة في مدينة دمشق "/ 370 س ل و . ق قيم التعزيزات الصوتية الأساسية للصوائت العربية الأحادية الطويلة لدى الأطفال ضعاف السمع وأقرانهم الطبيعيين تبعاً لبعض المتغيرات:دراسة مقارنة على عينة من تلاميذ الحلقة الدراسية الأولى من التعليم الأساسي ومراكز تأهيل الكلام في مدينة دمشق

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013

أطروحة 17\06\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: