Normal view MARC view ISBD view

دراسة العلاقة مابين حركة اللقمة الفكية وتوضع الفك السفلي باستخدام جهاز ARCUSdigma عند الأشخاص ذوي المفصل الفكي الصدغي الطبيعي سريريا

by عماد آقبيق; محمد يوسف ( مشرف ); حسين أبو حامد ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان - قسم تقويم الأسنان و الفكين 2013Description: 132 ص CD.Subject(s): تقويم الأسنان والفكينDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان - قسم تقويم الأسنان و الفكين 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
617.6 آ ق ب د (Browse shelf) Available cen 669 De
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
617.6 آ ج ا د دراسة مقارنة لأثر بعض الحشوات التجميلية على حيوية اللب السني:دراسة تشريحية نسيجية تجريبية 617.6 آ غ ا. د دراسة تعبيرية بروتين الEcadherin في الحزاز المسطح الفموي / 617.6 آ غ ا د دراسة مخبرية لاختبار مفاومة القص للوجوه الخزفية الملصقة بالاسمنت الراتنجي الكيمايائي أو ثنائي التصلب أو بالكمبوزت السيال الضوئي التصلب 617.6 آ ق ب د دراسة العلاقة مابين حركة اللقمة الفكية وتوضع الفك السفلي باستخدام جهاز ARCUSdigma عند الأشخاص ذوي المفصل الفكي الصدغي الطبيعي سريريا 617.6 آ ل ه ت التقويم السريري والشعاعي والنسيجي لمادة الmta , واسمنت portland المحلي , وماءات الكالسيوم كمواد التغطية لبية مباشرة عند الإنسان 617.6 أ ب ر . ت التنظيف الكيميائي لمنظومة القناة الجذرية باستخدام تراكيز وأزمنة مختلفة لمحلول هيبو كلوريد الصوديوم / 617.6 أ ب ر .ت تقييم قدرة الختم الذروي لمادة ال GUTTAFLOW ذات الأساس السيليكوني في سياق المعالجة اللبية : دراسة مخبرية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان - قسم تقويم الأسنان و الفكين 2013

أطروحة 14\04\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: