Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجتي النمذجة والتعزيز الإيجابي النمذجة والتعزيز الإيجابي في تنمية مهارات العناية بالذات لدى عينة من الأطفال التوحديين

by نور العبد لله; غسان أبو الفخر ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2012Description: 220 ص CD.Subject(s): التربية الخاصةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2012
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ب د .ف (Browse shelf) Available cen 834 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ب د .ف فاعليتي طريقتي حل المشكلة والاستقصاء في تدريس مادة التربية الإسلامية:دراسة تجريبية على طلبة الصف الثاني الإعدادي في مدارس محافظة دير الزور 370 ع ب د .ف فاعلية برنامج قائم على الكفايات لتدريب مدرسي اللغة الانكليزي على تدريس مهارة القراءة الصامتة:دراسة تجريبية على طلاب دبلوم التأهيل التربوي الختصين في اللغة الانكليزية 370 ع ب د .ف فاعلية خرائط المفاهيم المبنية بوساطة الحاسوب في تنمية مهاراة التفكير النافز في مادة الأجتماعيات 370 ع ب د .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجتي النمذجة والتعزيز الإيجابي النمذجة والتعزيز الإيجابي في تنمية مهارات العناية بالذات لدى عينة من الأطفال التوحديين 370 ع ب د .ف فاعلية أنشطة إلكترونية مصممة وفق استراتيجية الاكتشاف الموجه في إكساب طفل الروضة الخبرات التعليمية المتكاملة / 370 ع ب د , ف فاعلية التجارب العلمية في تحصيل المفاهيم العلمية لدى تلامذة الصف الأول الأساسي / 370 ع ب د ، ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الأداء التعليمي الإبداعي في ضوء المعايير العالمية /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم التربية الخاصة 2012

أطروحة 19\03\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: