Normal view MARC view ISBD view

مفاهيم التربية الاجتماعية في كتب التفسيروالحديث وطرائق تدريسها في مناهج الثانوية الشرعية

by علاء الدين الحموي; فواز العبد الله ( مشرف ); صالح العلي ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013Description: 177 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح م و .م (Browse shelf) Available cen 831 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح م و .م مكونات دافع حب الاستطلاع وعلاقتها بالتحصيل الدراسي ومفهوم الذات :دراسة ميدانية إرتباطية لدى تلاميذ الصف الخامس في التعليم الأساسي (حلقة ثانية)في مدراس محافظة دمشق الرسمية 370 ح م و .م منظومة القيم الاجتماعية والأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية : دراسة ميدانية في المدارس الثانوية العامة بمدينة دمشق 370 ح م و .م المشكلات التي تواجه الطلبة المعوقين بصريا في الجامعات السورية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة المعوقين أنفسهم ( جامعة تشرين ) 370 ح م و .م مفاهيم التربية الاجتماعية في كتب التفسيروالحديث وطرائق تدريسها في مناهج الثانوية الشرعية 370 ح م و. و واقع تطبيق مديري المدارس معايير الصحة والسلامة المدرسية في ظل جائحة كورونا / 370 ح م ي .أ أثر استخدام أنموذجي التحليل البنائي وبايبي في تنمية مهارات العلم واكتساب الاتجاهات العلمية نحو مادة العلوم لدى تلامذة الصف السادس الأساسي / 370 ح م ي .د دور المسرح في خفض السلوك العدواني لدى طفل الروضة

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013

أطروحة 7\03\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: