Normal view MARC view ISBD view

أثرالاعلان الإذاعي في السلوك الشرائي لمستهلكي الخدمات والسلع الاستهلاكية

by آلاء الملحم; غياث الترجمان ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد - قسم إدارة الأعمال - اختصاص تسويق 2013Description: 152 ص CD.Subject(s): ادارة الاعمالDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد - قسم إدارة الأعمال - اختصاص تسويق 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 م ل ح أ (Browse shelf) Available cen 795 Ec

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد - قسم إدارة الأعمال - اختصاص تسويق 2013

أطروحة 13\02\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: