Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات بناء خرائط المفاهيم لدى الطلبة المعلمين واتجاهاتهم نحوه

by ثائرة سمير الحسن; رانيا صاصيلا ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013Description: 240 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح س .ف (Browse shelf) Available cen 818 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح س .د دور التربية الأسرية في بناء منظومة القيم الاجتماعية : محافظة اللاذقية نموذجا 370 ح س .د دراسة مقارنة لنظامي إعداد معلمي رياض الأطفال في انكلترا والولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في تطوير نظام إعداد معلمي رياض الأطفال في الجمهورية العربية السورية 370 ح س .ف فاعلية برنامج لغوي تدريبي مقترح لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى طفل الروضة ( الإستماع , التهيئة للقراءة , التغير الشفوي ) 370 ح س .ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات بناء خرائط المفاهيم لدى الطلبة المعلمين واتجاهاتهم نحوه 370 ح س .م المنظومة الأخلاقية لدى طلبة جامعة دمشق بين النظرية والتطبيق : دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة دمشق 370 ح س .م مدى تطبيق معايير الجودة العالمية و ملاء متها لإعداد مدرس الرياضيات 370 ح س .و واقع الأساليب التربوية المتبعة في رياض الأطفال في ضوء المبادئ التربوية لدى رواد مدرسة النشاط من وجهة نظر المعلمات والمديرات والموجهين التربويين: دراسة مقارنة في رياض الأطفال العامة والخاصة في مدينة دمشق

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2013

أطروحة 04\02\2013

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: