Normal view MARC view ISBD view

أثر إستخدام طريقة جكسو للتعليم التعاوني في تطبيق أنشطة التربية المهنية لدى طلبة الصف الخامس الأساسي في مجال العلوم التطبيقية والأعمال الزراعية

by فاطمة الزهراء يوسف شيخ خميس; أوصاف علي ديب ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2012Description: 322 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2012
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ م ي . أ (Browse shelf) Available cen 797 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ل ي. م المناخ التنظيمي وعلاقته بالأداء الوظيفي والإدارة الاستراتيجية / 370 خ ل ي ص الصحة النفسية وعلاقتها بأساليب التفكير والنسق القيمي لدى عينة من الشباب الجامعي/ 370 خ م م. ف فاعلية برنامج قائم على القصة الحركية في إكساب بعض المفاهيم المرتبطة بالظواهر الطبيعية لأطفال الروضة بين سن 5-6 سنوات / 370 خ م ي . أ أثر إستخدام طريقة جكسو للتعليم التعاوني في تطبيق أنشطة التربية المهنية لدى طلبة الصف الخامس الأساسي في مجال العلوم التطبيقية والأعمال الزراعية 370 خ م ي . ب فاعلية برنامج تدريبي لتحسين أداء مدرسي التربية الإسلامية في مرحلة التعليم الثانوي وفق المعايير الوطنية لمناهج التعليم العام ماقبل الجامعي في الجمهورية العربيةالسورية 370 خ م ي .ف فاعلية استخدام استراتيجيتي بوسنر وسوشمان في تدريس التربية الإسلامية في التحصيل وإكساب مهارات التفكير الناقد / 370 خ ن .ت تحليل محتوى كتب العلوم لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي ومدى احتوائها على مفاهيم النفايات

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2012

أطروحة 03\12\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: