Normal view MARC view ISBD view

إدارة علاقات الزبائن ودورها في تعزيز ولائهم للمنظمة

by نبال يونس ناصر; علي إباهيم الخضر ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد - قسم إدارة الأعمال ـ ماجستير تسويق 2012Description: 155 ص CD.Subject(s): الموارد الطبيعية المتجددة والبيئيةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد - قسم إدارة الأعمال ـ ماجستير تسويق 2012
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ن ا ص . إ (Browse shelf) Available cen 755 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ن ا ئ .د دور التسويق في رفع فاعلية المنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة 330 ن ا ب .إ إمكانية إعداد الموازنات التخطيطية على أساس النشاط للرقابة على الأداء / 330 ن ا د .م مدى فقعالية الاستثمار قصير الأجل في المنشأة الصناعية : دراسة ميدانية عن واقع شركات الصناعات الغذائية في القطر العربي السوري 330 ن ا ص . إ إدارة علاقات الزبائن ودورها في تعزيز ولائهم للمنظمة 330 ن ا ص . م المسؤولية الإجتماعية والصورة الذهنية للمنظمات الإنتاجية وأثرها في قرار الشراء لدى المستهلك السوري 330 ن ا ص .أ أثر تسويق الخدمات المصرفية على سلوك العملاء:دراسة مقارنة بين المصارف الخاصة والحكومية السورية 330 ن ا ص .أ أثر الاختلافات الثقافية على نظم تقويم الأداء والحوافز والانتماء التنظيمي في الشركات متعددة الجنسيات بجمهورية مصر العربية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد - قسم إدارة الأعمال ـ ماجستير تسويق 2012

أطروحة 16\09\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: