Normal view MARC view ISBD view

تصور مقترح لتطوير واقع أساليب التوجيه التربوي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء الإتجاهات الحديثة

by نيفين خالد حامد; سوزان حسن المقطرن ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2012Description: 244 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2012
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح ا م .ت (Browse shelf) Available cen 749 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح ا ف .س السلوك القيادي وعلاقته بتقبل الذات والتقدير النفسي الاجتماعي : دراسة ميدانية على عينة من طلبة مرحلتي التعليم ما قبل الجامعي والجامعي في محافظة دمشق 370 ح ا ك . أ أثر استخدام بعض استراتيجيات ماوراء المعرفة في تحصيل تلامذة الصف الرابع الأساسي لمادة العلوم والتربية الصحية 370 ح ا ك .أ أثر برنامج قائم على استخدام خرائط التفكير عند هيرل في التحصيل الدراسي وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم والتربية الصحية / 370 ح ا م .ت تصور مقترح لتطوير واقع أساليب التوجيه التربوي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء الإتجاهات الحديثة 370 ح ا ي . أ أكتساب الصوامت العربية لدى الأطفال بإستخدام إختبار غولدمان فريستو للنطق الطبعة الثانية ( GFTA - 2 ( 370 ح ا ي. ت تصميم برنامج تدريبي لإكساب مهارات التواصل الإلكتروني وفق الاحتياجات التدريبية / 370 ح ب ش. ق قياس قوة الارتباط بين الميول المهنية والتحصيل العلمي كمؤشر للقبول في التعليم المهني /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج وطرائق التدريس 2012

أطروحة 01\08\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: