Normal view MARC view ISBD view

تأثير الجماعات المرجعية على القرارات الشرائية للمستهلكين :دراسة ميدانية عن المستهلك الأدرني في مدينة أربد the influnence of reference groups on consumers purrchasing desision

by محمد عمر عبد القادر الزعبي; علي الخضر ( مشرف ); زهير الصباغ ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم إدارة الأعمال 2008Description: cd ص206.Subject(s): إدارة الأعمالDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم إدارة الأعمال 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ز ع ب .ت (Browse shelf) Available cen 158 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ز ر ي إ إمكانية استخدام بطاقة الأداء المتوازن BSC لقياس كفاءة المصارف الحكومية في سورية : حالة عملية مقارنة 330 ز ع ب .آ الآفاق المستقبلية لاستراتيجيات التسويق المحلي والدولي في شركات القطاع الخاص الأردني: دراسة ميدانية تحليلية 330 ز ع ب. أ أثر متطلبات تقييم الاستمرارية وفقا لمعيار التدقيق الدولي /570/ في إجراءات التدقيق التحليلية / 330 ز ع ب .ت تأثير الجماعات المرجعية على القرارات الشرائية للمستهلكين :دراسة ميدانية عن المستهلك الأدرني في مدينة أربد 330 ز غ ي .د دور رقابة المصارف المركزية في تحقيق الإستقرار في الأسواق المالية 330 ز ق ز. أ أثر تنوع أسس توزيع أرباح المصارف الإسلامية في قرارات المساهمين والمودعين / 330 ز ك ر .أ أثر العائد والمخاطرة على قرار الاستثمار في الأوراق المالية : دراسة ميدانية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم إدارة الأعمال 2008

اطروحات 13\2\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: