Normal view MARC view ISBD view

العلاقة بين التخطيط الاستراتيجي العلاقات العامة في التعليم العالي والصورة الذهنية التي تتكون لدى العملاء في المجتمع the relationship between the strategic planning of relations in higher education and picture consisting of clients in the commenity

by محمد عثمان العياش; طارق الخير ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم إدراة الاعمال 2009Description: 157ص.Subject(s): إدارة الأعمالDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم إدراة الاعمال 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ع ي ا .ع (Browse shelf) Available cen 203 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ع و ك .إ إمكانية تطبيق إطار كوبت COBIT لتحسين أداء منظمات الأعمال في سورية / 330 ع و ي .ق قائمة التدفقات النقدية واهمية الإفصاح عنها في سوريا 330 ع ي ا. د الدور الوسيط للميل للمخاطر في علاقة أثر العوامل السلوكية في اتخاذ القرار الاستثماري / 330 ع ي ا .ع العلاقة بين التخطيط الاستراتيجي العلاقات العامة في التعليم العالي والصورة الذهنية التي تتكون لدى العملاء في المجتمع 330 ع ي س .ا الاستثمار في الطاقة المتجددة ودوره في التنمية المستدامة في مرحلة إعادة إعمار سورية / 330 ع ي س. ب بناء استراتيجية استشارية لتحقيق التوازن القطاعي في مرحلة إعادة البناء والتنمية في سورية / 330 ع ي س .ت التعاون بين سورية وبرنامج الأمم المتحدة الإيماني وانعكاساته على التنمية البشرية :دراسة تحليلية لبرنامج مكافحة الفقر نموذجاً

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم إدراة الاعمال 2009

اطروحات 12\2\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: