Normal view MARC view ISBD view

مقياس ليتر الأدائي العالمي المعدل (lips-r)لقياس القدرات المعرفية :دراسة المقياس وتقنينه على عينات من تلاميذ (حلقة الأولى ) للتعليم الأساسي

by لميس محمود إسماعيل; عزيزة عبد العال رحمة ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ,كلية التربية , قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2011Description: 125ص cd.Subject(s): القياس والتقويم التربوي والنفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ,كلية التربية , قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 إ س م .م (Browse shelf) Available cen 613 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 إ س م .ا الاحتياجات التدريبية لمدرسي اللغة الإنكليزية في مدارس الحلقة الأولى في محافظة دمشق / 370 إ س م .د دراسة تقويمية للقراءة الحرة عند طلاب المرحلة الثانوية في المدراس الرسمية في محافظة اللاذقية 370 إ س م. ط طريقة حل المشكلات وعلاقتها بنمطي الشخصية(A-B) لدى عينة من طلبة جامعة دمشق/ 370 إ س م .م مقياس ليتر الأدائي العالمي المعدل (lips-r)لقياس القدرات المعرفية :دراسة المقياس وتقنينه على عينات من تلاميذ (حلقة الأولى ) للتعليم الأساسي 370 إ س م.ت تقييم مستوى جودة برنامج الإعداد التربوي لطلاب اللغة العربية المسجلين في بلوم التأهيل التربوي بكلية التربية في جامعة دمشق / 370 إ ف ل . د دور الوظيفية في تدريس التربية القومية الإشتراكية : دراسة ميدانية في مدارس مدينة دمشق الثانوية 370 إ ف ل. ف فاعلية برنامج مقترح وفق استراتيجية اوريلي في تنمية المفاهيم السياسية بمادة التربية الوطنية لدى طلبة الصف العشر واتجاهاتهم نحوها/

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ,كلية التربية , قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2011

اطروحات 2012\2\7

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: