Normal view MARC view ISBD view

الكفايات الأساسية لمعلمي الكبار في مجال محو الأمية وفاعلية برنامج مقترح لتنميتها:دراسة شبه تجريبية على عينة من معلمي الكبار في كل من دمشق و ريف دمشق والقنيطرة

by هالة عدنان عبد الحفيظ; يونس محمود ناصر ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011Description: 454ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ب د .ك (Browse shelf) Available cen 587 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ب د. ف فاعلية برنامج تدريبي مبني وفق التصميم التعليمي في إكساب الطلبة مهارات التعليم المدمج واتجاهاتهم نحوه / 370 ع ب د. ف فاعلية برنامج تدريبي لإكساب طلبة معلم الصف مهارات تصميم الألعاب التعليمية الإلكترونية وفق برنامج سكراتش / 370 ع ب د. ف فعالية برنامج تدريبي في تحسين الاتزان الانفعالي وبعض الأساليب المعرفية الاندفاع-التروي -الحذر-المخاطرة / 370 ع ب د .ك الكفايات الأساسية لمعلمي الكبار في مجال محو الأمية وفاعلية برنامج مقترح لتنميتها:دراسة شبه تجريبية على عينة من معلمي الكبار في كل من دمشق و ريف دمشق والقنيطرة 370 ع ب د. ك كفاية المشرفين التربويين في الإشراف على تنفيذ الخطة الدراسية في مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي/ 370 ع ب د .م مشكلات تدريس الإنشاء الكتابي في اللغة الإنكليزية عند الطلبة المتفوقين:دراسة ميدانية في الصف الثانوي العلمي في مدارس المتفوقين الثانوية في محافظات دمشق وريف دمشق والقنيطرة 370 ع ب د .م مشكلات الطلبة المتفوقين دراسيا واحتياجاتهم وعلاقاتهما ببعض المتغيرات

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: