Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج إرشادي لخفض العجر المكتسب وعلاقته بتحسين مفهوم الذات :دراسة شبه تجريبية لدى الشباب المتطوعين في القوات المسلحة

by محمد هاشم عثمان; محمد الشيخ حمود ( مشرف ); عائشة احمد ناصر ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم الإرشاد النفسي 2011Description: 203ص CD.Subject(s): الإرشاد النفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم الإرشاد النفسي 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ث م .ف (Browse shelf) Available cen 589 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ث م , ت تعيير الجزء الثاني من مقياس السلوك التيفي(ABS-S2\p2) للرابطة الأمريكية للتخلف العقلي على عينة من الأطفال العاديين والمعوقين عقليا (11-15) في محافظة دمشق / 370 ع ث م. د دور المدرسة الثانوية العامة في تنمية المسؤولية المجتمعية لدى طلابها / 370 ع ث م. ع علاقة القيادة التحويلية بالالتزام التنظيمي لدى مدرسي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي / 370 ع ث م .ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض العجر المكتسب وعلاقته بتحسين مفهوم الذات :دراسة شبه تجريبية لدى الشباب المتطوعين في القوات المسلحة 370 ع ث م ، م الأمن النفسي وعلاقته بكثافة التعرض الفضائيات الإخبارية العربية لدى عينة من الطلبة في جامعة دمشق / 370 ع ج م. أ أثر برنامج حاسوبي قائم على استراتيجية ميردر في التحصيل الدراسي في مادة الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف السادس الأساسي / 370 ع ج م .ف فاعلية برنامج إرشادي جماعي لتحسين مستوى التوافق النفسي والإجتماعي لدى أبناء الأسر المطلقة في المرحلة المتوسطة ( 11 - 14 سنة )

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم الإرشاد النفسي 2011

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: