Normal view MARC view ISBD view

التربية الجمالية واتجاهات تلاميذ ومعلمي الحلقة الأولى في مرحلة التعليم الأساسي نحوها :دراسة تقويمية تحليلية ميدانية في بعض مدارس مدينتي دمشق والسويداء

by وائل يوسف خطار; سمير مراد ( مشرف ); صابر جيدوري ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم أصول التربية 2011Description: 163ص CD.Subject(s): أصول التربيةDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم أصول التربية 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ط ا .ت (Browse shelf) Available cen 592 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ض و ، ف فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال قائم على التجارب العلمية في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى الأطفال / 370 خ ض و. م المرونة النفسية وعلاقتها بالتفكير الإيجابي لدى السيدات المستفيدات من مراكز الدعم النفسي للمرأة في محافظة دمشق / 370 خ ط ا .ت تطوير برنامج محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول / 370 خ ط ا .ت التربية الجمالية واتجاهات تلاميذ ومعلمي الحلقة الأولى في مرحلة التعليم الأساسي نحوها :دراسة تقويمية تحليلية ميدانية في بعض مدارس مدينتي دمشق والسويداء 370 خ ط ا .د دور التربية الجمالية في تنمية التذوق الجمالي :دراسة ميدانية على عينة من طلبة كليتي التربية والفنون الجميلية 370 خ ط ا .د دراسة تقويمية لمناهج التلمذة الصناعية في سورية وسبل تطويرها من وجهة نظر الطلبة وقطاعي التعليم والعمل / 370 خ ط ا .م مشكلات السلامة المهنية في الثانويات المهنية الصناعية : دراسة ميدانية على مهنة اللحام والتشكيل في محافظة جماة

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم أصول التربية 2011

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: