Normal view MARC view ISBD view

تطوير الممارسات الإدارية لمديري المدارس في المدارس في مرحلة التعليم الأساسي في ضوء الاتجاهات الإدارية المعاصرة : دراسة ميدانية في الجمهورية العربية السورية

by روان وزان; سمية منصور ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية المقارنة 2010Description: 262 ص CD.Subject(s): التربية المقارنةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية المقارنة 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 و ز ا . ت (Browse shelf) Available cen 543 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 و ح و. أ أساليب الهوية المعرفية والتنظيم الذاتي وعلاقتهما بتأجيل الإشباع الأكاديمي / 370 و ح و .ت توجهات الهدف وعلاقته بمهارات التفكير لدى طلبة الدراسات العليا بجامعة دمشق 370 و ر د .ت تحديد كفايات معلمات رياض الأطفال في ضوء المعايير الوطنية لمنهاج رياض الأطفال وقياس اتجاهاتهن نحوها 370 و ز ا . ت تطوير الممارسات الإدارية لمديري المدارس في المدارس في مرحلة التعليم الأساسي في ضوء الاتجاهات الإدارية المعاصرة : دراسة ميدانية في الجمهورية العربية السورية 370 و ز و .م مستوى انقرائية كتاب ( العربية لغتي ) للصف السادس الأساسي في الجمهورية العربية السورية / 370 و ز و ، ن الا نسماعية والإشراكية وسيميائية الصور والرسوم التعليمية في كتاب اللغة العربية للصف السابع الأساسي في الجمهورية العربية السورية / 370 و ز ي, ا استراتيجيات التنظيم كمؤشر للعلاقة بين الكفاءة الذاتية والالتزام الصحي لدى عينة من المسنين المصابين بالسكري في محافظة دمشق /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية المقارنة 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: