Normal view MARC view ISBD view

أثر برنامج تدريبي مقترح قائم على المنحى التكاملي لتحسين جودة أداء الموجهين التربويين في ضوء احتياجاتهم التدريية : دراسة تجريبية على موجهي الحلقة الولى من مرحلة التعيم الاساسي في محافظة دمشق

by دلال أحمد أبو شاهين; صالحة سنقر ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010Description: 536 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ا ه .أ (Browse shelf) Available cen 519 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش ا د .م المجمعات الإدارية التربوية في الجمهورية العربية السوري:دراسة تقويمية ميدانية في محافظات ريف دمشق،طرطوس،دير الزور 370 ش ا م. ت التفكير الناقد وعلاقته بأساليب التعلم / 370 ش ا م. ع العنف المعرفي القائم على النوع الاجتماعي وعلاقته بأحداث الحياة الضاغطة / 370 ش ا ه .أ أثر برنامج تدريبي مقترح قائم على المنحى التكاملي لتحسين جودة أداء الموجهين التربويين في ضوء احتياجاتهم التدريية : دراسة تجريبية على موجهي الحلقة الولى من مرحلة التعيم الاساسي في محافظة دمشق 370 ش ا ه .ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارة القراءة في اللغة الانكليزية لدى طلبة الصف الثامن واتجاهاتهم نحوه / 370 ش ا ه .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة الحركية في تحسين مهارات الإدراك الحسي الحركي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة / 370 ش ا ه .م مشاهدات الدراما التلفزيونية المدبلجة وعلاقتها ببعض الحاجات النفسية لدى المراهقين

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: