Normal view MARC view ISBD view

اثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تعليم بعض مفاهيم مادة التربية الاجتماعية على التحصيل المعرفي:دراسة تجريبية على تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي حلقة أولى في محافظة اللاذقية وريفها

by نورا معين شيبان; حسناء أبو النور ( مشرف ); ظريفة أبو الفخر ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2008Description: 261ص.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ي ب .ا (Browse shelf) Available cen 328 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش و ي . ت تخطيط التعليم الثانوي في الجماهيرية الليبية وفق مدخل الطلب الإجتماعي على التعليم 370 ش ي .أ أساليب التعلم وعلاقتها بدافعية الانجاز 370 ش ي .ح الحرية في التربية عند جون ديوي 370 ش ي ب .ا اثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تعليم بعض مفاهيم مادة التربية الاجتماعية على التحصيل المعرفي:دراسة تجريبية على تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي حلقة أولى في محافظة اللاذقية وريفها 370 ش ي ب .ف فاعلية برنامج تعليمي _ تعلمي مصمم وفق نموذج جانييه (Gagne) الهرمي في التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات / 370 ش ي خ .إ الإنجاز وعلاقته بالتكيف الشخصي والمهني لدى عضو هيئة التدريس في جامعتي دمشق وتشرين / 370 ش ي خ .ا فاعلية برنامج إرشادي للتخفيف من بعض أعراض اضطراب الضغوط التالية للصدمة النفسية لدى الأطفال الذين تعرضوا لحوادث طرق: دراسة شبه تجريبية في مدارس محافظة دمشق

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2008

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: