Normal view MARC view ISBD view

دراسة تحليلية وتقويمية لكتب اللغة العربية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية واقتراح وحدات تعليمية جديدة في ضوء نتائج البحث

by باسلة جلو.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2008Edition: سام عمار ( مشرف ).Description: 482ص.Subject(s): المناهج وأصول التدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ج ل و .د (Browse shelf) Available cen 330 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ج ل ب أ الأفكار اللاعقلانية للوالدين وعلاقتها بالصحة النفسية للأبناء في مرحلة المراهقة/ 370 ج ل د.و واقع تنفيذ الأنشطة القائمة على النظرية البنائية في مقرر الرياضيات لدى معلمي الحلقة الأولى / 370 ج ل و .أ أساليب التشويق والتعزيز في القرآن الكريم : دراسة في تحليل المحتوى 370 ج ل و .د دراسة تحليلية وتقويمية لكتب اللغة العربية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية واقتراح وحدات تعليمية جديدة في ضوء نتائج البحث 370 ج م ا .ج جودة الحياة وعلاقتها بالحاجات الإرشادية لدى طلبة المرحلة الثانوية في محافظة السويداء / 370 ج م ع .ت تقويم محتوى مناهج التربية الإسلامية في ضوء المفاهيم التربوية البيئية والصحية والجنسية وفق معايير الجودة الشاملة ومؤشراتها : دراسة تحليلية تقويمية لمحتوى مناهج التربية الإسلامية لصفي السابع الأساسي والأول الثانوي العام في سورية 370 ج م ع. ت تنمية الانتباه المشترك باستخدام اللعب عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد/

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2008

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: