Normal view MARC view ISBD view

دراسة تقويمية لمناهج القواعد النحوية في مراحل التعليم العام في الجمهورية العربية السورية لنيل درجة الدكتوراع في التربية

by عائشة عهد خوري; محمود أحمد السيد ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ،كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007Description: 250 ص.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ،كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ و ر .د (Browse shelf) Available cen 297 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ن ي .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الحواس المتعددة في تحسين مهارات الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الصف الثالث الأساسي في محافظة القنيطرة / 370 خ و ا .ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التواصل اللفظي لدى أمهات أطفال الشلل الدماغي وأثره في تحسين المهارات اللفظية لدى أبنائهن / 370 خ و ر. أ أثر الثقافة التنظيمية في مستوى الأداء الوظيفي لدى مديري مدارس التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية / 370 خ و ر .د دراسة تقويمية لمناهج القواعد النحوية في مراحل التعليم العام في الجمهورية العربية السورية لنيل درجة الدكتوراع في التربية 370 خ و ر .ق القيم البيئية في البرامج التلفازية التي تقدمها المنظمات الشعبية التربوية في القطر العربي السوري :دراسة تحليلية مقارنة 370 خ و ر .م المشكلات البيئية في سورية ودور التربية المدرسية في معالجتها:دراسة تحليلية ميدانية في المرحلتين الأساسية والثانوية 370 خ و ل. د دور الأنشطة التربوية المتكاملة في تنمية المهارات الحياتية /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ،كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: