Normal view MARC view ISBD view

قياس اتجاهات المرشدين النفسيين التربويين وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة نحو مهنة الإرشاد النفسي التربوي:دراسة ميدانية في مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظتي اللاذقية وطرطوس

by دلال أسعد عمار; ياسر جاموس ( مشرف ); ماريو رحال ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ،كلية التربية، قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2006Description: 268 ص.Subject(s): القياس والتقويم التربوي والنفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ،كلية التربية، قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2006
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع م ا .ق (Browse shelf) Available cen 229 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع م ا .ف فاعلية برنامج مقترح لتضمين المفاهيم البيئية في مناهج علم الأحياء بالرحلة الإعدادية في الجمهورية العربية السورية:دراسة شبه تجريبية لفاعلية برنامج وحدتي الموارد الطبيعية والنظم البيئية في الصف الأول الإعدادي 370 ع م ا .ف فاعلية الألعاب التعليمية في تعلم مفردات اللغة الإنكليزية / 370 ع م ا .ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم / 370 ع م ا .ق قياس اتجاهات المرشدين النفسيين التربويين وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة نحو مهنة الإرشاد النفسي التربوي:دراسة ميدانية في مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظتي اللاذقية وطرطوس 370 ع م ا.ف فاعلية برنامج تدريبي لاكساب طلبة معلم الصف مهارات التعليم المتمايز / 370 ع م ر. أ أثر التدريب في مستوى الولاء التنظيمي / 370 ع م ر. ب بناء اختبار محكي المرجع في مادة العلوم /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ،كلية التربية، قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2006

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: