Normal view MARC view ISBD view

فاعلية استخدام برامج الفيديو في تدريس مادة التاريخ : دراسة تجريبية في الصف الثالث في المدراس الاعدادية في محافظة مدينة دمشق

by محمد عامر البلخي; فخر الدين القلا ( مشرف ); محمد وحيد صيام ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 1996Description: 333 ص.Subject(s): مناهجDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 1996
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب ل خ .ف (Browse shelf) Available cen 670 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب ل ا .ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال التوحديين باستخدام جماعة الأقران العاديين 370 ب ل ا .و واقع توافر مهارات البحث العلمي لدى طلبة الماجستير في جامعة دمشق وعلاقتها بالتخصص الأكاديمي / 370 ب ل خ .د دراسة تقويمية لبرنامج دبلوم التأهيل التدريب المستمر وفق الطرائق التفاعلية للمهندرسين الزراعيين في أثناء الخدمة في االجمهورية العربية السورية / 370 ب ل خ .ف فاعلية استخدام برامج الفيديو في تدريس مادة التاريخ : دراسة تجريبية في الصف الثالث في المدراس الاعدادية في محافظة مدينة دمشق 370 ب ل خ .ل اللامدرسية في الفكر التربوي المعاصر (ايليش ، ريمر ، فريري) 370 ب ل ع .ق قائمة ميلون المعدلة لنماذج الشخصية : دراسة ميدانية لتقنين القائمة على عينية من طلبة جامعة دمشق 370 ب ل ع م مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة دراسة ميدانية لتقنين المقياس في محافظة دمشق على عينة من عمر 4 إلى 6 سنوات/

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 1996

اطروحات 18/4/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: