Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات إدارة الضغوط النفسية المهنية لدى العاملات في مهنة التمريض : دراسة شبه تجريبية في محافظة دمشق

by رجاء مريم; أمل الأحمد ( مشرف ); خالد ناصيف ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم علم النفس 2005Description: 268 ص.Subject(s): علم نفسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم علم النفس 2005
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ر ي . ف (Browse shelf) Available cen 677 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ر و .إ الإساءة الجسدية والنفسية للأطفال وعلاقتها بالسلوك والوحدة النفسية : دراسة ميدانية على عينة من الأطفال المقيمين في دور الرعاية في محافظة دمشق 370 م ر و. ف فاعلية برنامج قائم على التسامح في خفض مظاهرالغضب لدى عينة من طلبة الصف الأول الثانوي في مدنية دمشق / 370 م ر و.أ أثر استخدام الألعاب التعليمية في إكساب القيم الأخلاقية لطفل الروضة بعمر(5-6)سنوات/ 370 م ر ي . ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات إدارة الضغوط النفسية المهنية لدى العاملات في مهنة التمريض : دراسة شبه تجريبية في محافظة دمشق 370 م ر ي .ا الاستهداف للحوادث وانعكاساته على إنتاج العامل:دراسة ميدانية في الشركة العامة للصناعات الزجاجية والخرفية السورية في مدينة دمشق 370 م ر ي .ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات إدارة الضغوط النفسية المهنية لدى العاملات في مهنة التمريض: دراسة شبه تجريبية في محافظة دمشق 370 م ز ي ، ث أثراستخدام استراتيجية التعليم المعكوس في اكتساب المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي واتجاهاتهم نحوها /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم علم النفس 2005

اطروحات 18/4/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: