Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدخل مبكر في تنمية بعض المهارات الحياتية الصحية لدى الأطفال المعوقين سمعيا : دراسة تجريبية على عينة من أطفال رياض المعوقين سمعيا في محافظة حمص

by نازك جلال الدباغ; دانية القدسي ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية الخاصة 2011Description: 262 ص CD.Subject(s): تربية خاصةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية الخاصة 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 د ب ا .ف (Browse shelf) Available cen 658 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 د ا و .ف فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم التشاركي في إكساب طلبة معلم الصف مهارات برنامج كورل فيديو ستديو Corel video studio / 370 د ا و ، ف فاعلية برنامج حاسوبي قائم استراتيجية التعلم التبادلي في إكساب طلبة معلم الصف مهارة تصميم الدروس التفاعلية ( دراسة تجريبية في كلية التربية الرابعة بالقنيطرة)/ 370 د ا و .م المكانة الاجتماعية للمعلم في ثقافة المجتمع السوري وعلاقتها بمستوى أدائه - دراسة ميدانية في مدينة الحسكة / 370 د ب ا .ف فاعلية برنامج تدخل مبكر في تنمية بعض المهارات الحياتية الصحية لدى الأطفال المعوقين سمعيا : دراسة تجريبية على عينة من أطفال رياض المعوقين سمعيا في محافظة حمص 370 د ب ا .ف فاعلية استراتيجية الخريطة الذهنية في تدريس المهارات الحياتية / 370 د ب ر .ت تقنين اختبار تقييم السلوك العدواني في مواقف محددة لدى عينة من تلامذة التعليم الأساسي الحلقة الأولى في محافظة دمشق / 370 د ب س. ب برنامج تدريبي قائم على التعليم الهجين لإكساب الطلبة المعلمين مهارات تصميم الأنشة التفاعلية الإلكترونية /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية الخاصة 2011

اطروحات 28/3/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: