Normal view MARC view ISBD view

أساليب التشويق والتعزيز في القرآن الكريم : دراسة في تحليل المحتوى

by جرنو محمود جلو; محمود أحمد السيد ( مشرف ); محمد مصطفى الزحيلي ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 1978Description: 434 ص.Subject(s): مناهجDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 1978
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ج ل و .أ (Browse shelf) Available cen 632 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ج ل .د دراسة تحليلية تقويمية لكتب اللغة العربية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية وأقتراح وحدات تعليمية جديدة في ضوء نتائج البحث 370 ج ل ب أ الأفكار اللاعقلانية للوالدين وعلاقتها بالصحة النفسية للأبناء في مرحلة المراهقة/ 370 ج ل د.و واقع تنفيذ الأنشطة القائمة على النظرية البنائية في مقرر الرياضيات لدى معلمي الحلقة الأولى / 370 ج ل و .أ أساليب التشويق والتعزيز في القرآن الكريم : دراسة في تحليل المحتوى 370 ج ل و .د دراسة تحليلية وتقويمية لكتب اللغة العربية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية واقتراح وحدات تعليمية جديدة في ضوء نتائج البحث 370 ج م ا .ج جودة الحياة وعلاقتها بالحاجات الإرشادية لدى طلبة المرحلة الثانوية في محافظة السويداء / 370 ج م ع .ت تقويم محتوى مناهج التربية الإسلامية في ضوء المفاهيم التربوية البيئية والصحية والجنسية وفق معايير الجودة الشاملة ومؤشراتها : دراسة تحليلية تقويمية لمحتوى مناهج التربية الإسلامية لصفي السابع الأساسي والأول الثانوي العام في سورية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 1978

اطروحات 19/3/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: