Normal view MARC view ISBD view

pulptec التقييم السريري والشعاعي والنسيجي لعملية بتر اللب العنقي في الأسنان الدائمة باستخدام مادة

by محمد قره جي; محمد سالم ركاب ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان ، قسم مداواة الأسنان 2006Description: 160 ص.Subject(s): مداواة الأسنانDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان ، قسم مداواة الأسنان 2006
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
617.6 ق ر ه ت (Browse shelf) Available cen 257 De
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
617.6 ق ر ش .ت تقييم حالة النسج حول السنية عند مرضى الشلل الدماغي و أشقائهم المراجعين لكلية طب الأسنان في جامعة دمشق / 617.6 ق ر ش. ت التطبيق السريري للفبرين الغني بالصفيحات في معالجة الانحسارات اللثوية وتأثيره على الشفاء وتعديل النمط الحيوي للثة / 617.6 ق ر ص. ت تأثير استخدام الكومبوزيت المسخن مسبقا والكمبوزيت بدرجة حرارة الغرفة على التسرب الحفافي والحساسية التالية للترميم/ 617.6 ق ر ه ت pulptec التقييم السريري والشعاعي والنسيجي لعملية بتر اللب العنقي في الأسنان الدائمة باستخدام مادة 617.6 ق ر هـ. ت تقييم التغيرات السنية السنخية الناتجة عن المعالجة التقويمية للازدحام بالأجهزة التقويمية اللسانية الثابتة بالمقارنة مع الاجهزة التقويمية الدهليزية الثابتة / 617.6 ق ر هـ. د دراسة تأثير العلاج الشعاعهي للسرطان على الخلايا المشكلة للنسج السنية والخلايا المشكلة للنسج حول السنية / 617.6 ق ز ا .ت تقييم المعالجة اللبيّة الحيّة في الأسنان الدائمة التي تعاني من التهاب لب غير ردود باستخدام مواد الخزف الحيوي الفعال /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان ، قسم مداواة الأسنان 2006

اطروحات 23/2/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: